سياسة الارجاع والاستبدال

اتفاقية ارجاع المنتجات

آخر تحديث في 14 نوفمبر 2023

شكرا لك على الشراء. نأمل أن تكون سعيدًا بعملية الشراء. ومع ذلك، إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن عملية الشراء الخاصة بك لأي سبب من الأسباب، فيمكنك إعادتها إلينا واسترداد أموالك بالكامل فقط. يرجى الاطلاع أدناه لمزيد من المعلومات حول سياسة الإرجاع لدينا.

المرتجعات

يجب ختم جميع المرتجعات بالبريد خلال سبعة (7) أيام من تاريخ الاستلام. يجب أن تكون جميع العناصر المرتجعة في حالة جديدة وغير مستخدمة، مع إرفاق جميع العلامات والملصقات الأصلية.

عملية الارجاع

لإرجاع منتج، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى خدمة العملاء على [email protected] للحصول على رقم ترخيص إرجاع البضائع (RMA). بعد استلام رقم (RMA)، ضع العنصر بشكل آمن في عبوته الأصلية وأرسلها الى نفس عنوان المرسل الأساسي المطبوع على ملصق الشحن المستلم:

المبالغ المستردة

بعد استلام شحنتك وفحص حالة المنتج الخاص بك، سنقوم بمعالجة ارجاع الاموال. يرجى الانتظار لمدة واحد وعشرين (21) يومًا على الأقل من تاريخ استلام الشحنة الخاصة بك لمعالجة عملية الإرجاع. قد تستغرق عمليات استرداد الأموال دورة أو دورتين من دورات الفوترة لتظهر في كشف حساب بطاقتك الائتمانية، اعتمادًا على شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك.

استثناءات

بالنسبة للمنتجات المعيبة أو التالفة، يرجى الاتصال بنا على تفاصيل الاتصال أدناه لترتيب استرداد الأموال أو الاستبدال.

يرجى الملاحظة

● إذا كان السبب خطأنا (منتج خاطئ، تلف في الشحن)، فسوف نتحمل تكاليف الشحن.

● إذا كان السبب خارجًا عن سيطرتنا، فقد يتم فرض رسوم إعادة الشحن على العميل.

أسئلة

إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص سياسة الإرجاع الخاصة بنا، يرجى الاتصال بنا على: [email protected]